أخبار منوعة

احتجاج بملابس سيئة

post-img

لجأ شباب صينيون إلى خطوة احتجاجية غير تقليدية تمثلت في ارتداء ملابس غير لائقة، بل و"بيجامات" ونعال منزلية، في أماكن العمل.

 

يأتي ذلك تعبيراً عن رفضهم لظروف العمل السيئة التي يعانون منها، والتي تشمل رواتب منخفضة وساعات عمل طويلة ورؤساء سيئين.

أطلق الشباب الصينيون تحدياً على الإنترنت تحت عنوان "من هو الشخص الذي سيرتدي أسوأ ملابس للعمل؟"، ويُعدّ هذا التحدي بمثابة رسالة صريحة موجهة للشركات وأصحاب العمل.

وقد استخدم المشاركون في التحدي هاشتاغات مثل #grossoutfitforwork (ملابس سيئة مخصصة للعمل) و #uglyclothesshouldbeforwork(الملابس القبيحة يجب ارتداؤها في العمل).

ونشر المشاركون في التحدي صوراً وفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تُظهرهم بملابس غير مهندمة وغير نظيفة في أماكن العمل، بل وصل الأمر ببعضهم إلى ارتداء بيجامات ونعال المنزل غير النظيفة في المكاتب.

جدير بالذكر أن شباب الصين يعانون من ظروف عمل صعبة للغاية، حيث يتقاضون رواتب منخفضة ويعملون لساعات طويلة، بالإضافة إلى التعامل مع رؤساء سيئين في بيئة عمل غير صحية، ويأتي هذا التحدي في الوقت الذي تشهد فيه البلاد آفاقًا اقتصادية قاتمة ومعدلات بطالة مرتفعة بين الشباب.

مقالات ذات صلة

داما بلاتفورم :

هي رحلة تتجاوز من خلالها الحدود التقليدية للإعلام ، منصتنا الرقمية التفاعلية تُقدم لك برامج متنوعة ومحتوى جريء يُلهم الأجيال الشابة ويستثمر في التحول الرقمي الإعلامي .

 

اكتشف معنا :

محتوى مُبتكر يُقدمه متخصصون في مختلف المجالات الإعلامية ، تجربة مستخدم فريدة تلائم تفضيلاتك.

 

لا تفوت الفرصة لتكون جزءًا من هذه المنصة الرائدة! انضم إلينا الآن وكن على تواصل مع العالم من خلال "داما بلاتفورم".