أخبار منوعة

تمساح في قاعدة عسكرية أميركية

post-img

عثرت عناصر من القوات الجوية الأميركية على تمساح ضخم تسلل إلى قاعدة جوية في ولاية فلوريدا، حيث كان يبحث فيما يبدو عن الظل والراحة تحت عجلات إحدى الطائرات الحربية.

وأظهر مقطع فيديو تمساحاً ضخما يبلغ طوله 3 أمتار (10 أقدام) على مدرج المطار في قاعدة ماكديل الجوية التي تقع على ساحل المحيط الأطلسي، أقصى جنوب شرق الولايات المتحدة.

وبحسب المقطع المنشور على صفحة القاعدة الجوية على فيسبوك، يظهر ضباط الحياة البرية وهم يحاولون السيطرة على التمساح أثناء محاولتهم الإمساك به، قبل أن ينجحوا في النهاية في نقله إلى نهر هيلزبورو القريب.

ويعتقد أن التمساح ضل طريقه إلى القاعدة الجوية بعد أن تعرض للترهيب من قبل تمساح ضخم منافس له يدعى "إلفيس" ويعيش في المنطقة.

وبمجرد رؤية التمساح على أرض المطار، استدعى أفراد من القوات الجوية الأميركية ضباطاً من لجنة فلوريدا للحفاظ على الأسماك والحياة البرية.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتجول فيها تمساح في قاعدة القوات الجوية، ففي عام 2018، التقط أحد أفراد مشاة البحرية الأميركية لقطات فيديو لتمساح ضخم يقدر طوله بـ3.6 أمتار (12 قدمًا).

ويوجد في فلوريدا عدد كبير من التماسيح، ويتعرض البشر إلى هجماتهم من وقت لآخر؛ ففي سبتمبر/أيلول، قُتلت امرأة تبلغ من العمر 41 عاما بعد التهمها تمساح ضخم بالقرب من مدينة لارغو، وشوهد التمساح وبقايا المرأة بين فكيه.

مقالات ذات صلة

داما بلاتفورم :

هي رحلة تتجاوز من خلالها الحدود التقليدية للإعلام ، منصتنا الرقمية التفاعلية تُقدم لك برامج متنوعة ومحتوى جريء يُلهم الأجيال الشابة ويستثمر في التحول الرقمي الإعلامي .

 

اكتشف معنا :

محتوى مُبتكر يُقدمه متخصصون في مختلف المجالات الإعلامية ، تجربة مستخدم فريدة تلائم تفضيلاتك.

 

لا تفوت الفرصة لتكون جزءًا من هذه المنصة الرائدة! انضم إلينا الآن وكن على تواصل مع العالم من خلال "داما بلاتفورم".