أخبار الفن

أيقونة الأجيال تتألق

post-img

قد نختلف في ماهية الحب ولوازمه، لكن الأكيد والأمر الذي لا خلاف فيه أن الحب حالة وجدانية تسمو بالكيان الإنساني فتبعث في القلب سكينة مرادها فيض المشاعر التي يمنحك المحب إياها، وكذلك كان صوتها الساحر، يجذب نحو آفاق بعيدة، حيث تتراقص الذكريات مع أنغام الماضي الجميل.
أيقونة الأجيال ميادة الحناوي، صاحبة الحنجرة الذهبية التي لطالما أسرت الملايين بجمال صوتها وروعة أدائها.
وفي مفاجأة مميزة، تستعد مطربة الأجيال للعودة مجدداً إلى ساحة الغناء العربي بأغنيتين جديدتين، لتذكّرنا بسحر الأغنية الذهبية وتعيدنا إلى الحنين الدافئ نحو الماضي الجميل.
الأغنية الأولى بعنوان "أحبني" من كلمات الشاعر نزار قباني، بينما الثانية "حبة ذكريات" من روائع الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي، في تعاون استثنائي مع كوكبة من نجوم الموسيقى والتلحين أمثال طلال ويحيى الموجي.
ومن المؤكد أن هاتين الأغنيتين ستحطمان الأرقام القياسية وتحققان نجاحات خيالية، فالجمهور على موعد مع لحظات خالدة تضاهي بريق أحلى الأيام.
كما ستشهد الأشهر المقبلة جولة فنية عالمية للنجمة الساحرة تشمل دولاً عدة، بدءاً من الدومينيكان وصولاً للولايات المتحدة وكندا، في رحلة غنائية استثنائية برفقة جوقة من أجمل الأصوات والألحان.
لتخط بذلك سيدة الطرب الخالدة التي طالما أضاءت سماء الفن العربي بنجوميتها اللامعة وأسرت القلوب بصوتها الفريد، سطوراً جديدة من الإبداع.

متابعة: هديل حسام الدين

مقالات ذات صلة

داما بلاتفورم :

هي رحلة تتجاوز من خلالها الحدود التقليدية للإعلام ، منصتنا الرقمية التفاعلية تُقدم لك برامج متنوعة ومحتوى جريء يُلهم الأجيال الشابة ويستثمر في التحول الرقمي الإعلامي .

 

اكتشف معنا :

محتوى مُبتكر يُقدمه متخصصون في مختلف المجالات الإعلامية ، تجربة مستخدم فريدة تلائم تفضيلاتك.

 

لا تفوت الفرصة لتكون جزءًا من هذه المنصة الرائدة! انضم إلينا الآن وكن على تواصل مع العالم من خلال "داما بلاتفورم".