أخبار الفن

من حياة رشا شربتجي

post-img

كشفت المخرجة السورية "رشا شربتجي" تفاصيل مثيرة حول حياتها الشخصية، منها محاولاتها لإنجاب أطفال و زيارتها عرافاً يهودياً و في حين ردت على تصريحات مواطنها الفنان القدير ياسر العظمة .

وبحسب قناة الجديد اللبنانية أن رشا شربتجي أدلت بتصريحات للمرة الأولى عن حرمانها من الأمومة، ولجوئها إلى عميلة أطفال الانابيب وتعرضها للإجهاض .

أوضحت رشا أن حرمانها من الأمومة لم يُشكل لها هاجساً؛ لأنها تعوض ذلك مع أولاد أخيها الذين تعتبرهم بمثابة أولادها، وكذلك في مواقع التصوير، "كل من في اللوكيشن يناديني ماما، الكبير والصغير"

وأضافت: "إحساس الأمومة موجود عندي في كل مكان" .

و عـن إمكانية الإنجاب عن طريق أم بديلة، إنها لم تفـكر بذلك لانشغالها الدائم بالعمل، فهي ترى أن إنجاب طفل لهذه الحياة بمثابة أنانية وظلم له.

وردّت رشا على تصريحات ياسر العظمة التي انتقد فيها الدراما السورية، ووصفها بـ"المريضة"، مثلـما وصـف القائمين عليها بـ"تُجار أو جهلة أو مغرضين".

وقالت: لما قامة مثل الأستاذ ياسر العظمة يقول هذا الكلام، يجب أن نقف للحظة ونفكر لماذا قال هذا الكلام، لأنه ما كان سيقوله من فراغ، فلا تنقصه شهرة ولم يهاجم فيه أحدا، بل قاله عن محبة ووجع ووعي.

ولفتت إلى أن الدراما السورية لم تخرج بعد من الرماد، خاصة بعد النهضة التي حققتها في زمن المخرج الراحل حاتم علي .

مقالات ذات صلة

داما بلاتفورم :

هي رحلة تتجاوز من خلالها الحدود التقليدية للإعلام ، منصتنا الرقمية التفاعلية تُقدم لك برامج متنوعة ومحتوى جريء يُلهم الأجيال الشابة ويستثمر في التحول الرقمي الإعلامي .

 

اكتشف معنا :

محتوى مُبتكر يُقدمه متخصصون في مختلف المجالات الإعلامية ، تجربة مستخدم فريدة تلائم تفضيلاتك.

 

لا تفوت الفرصة لتكون جزءًا من هذه المنصة الرائدة! انضم إلينا الآن وكن على تواصل مع العالم من خلال "داما بلاتفورم".