أخبار البلد

حيوانات جديدة بحديقة دمشق

post-img

مع حلول أول أيام عيد الفطر المبارك، ستفتح حديقةٌ في دمشق ذراعيها لاستقبال جميع الزوّار الّذين يفضلون مشاهدة الحيوانات الغريبة والنادرة.

بحسب مستثمر حديقة الحيوانات في منطقة العدوي بدمشق سامر الحمصي، إنّه يحاول تصميم أهم حديقة حيوانات في سورية، إضافةً إلى أنه بصدد إحضار حيوانات نادرة تُشاهد لأول مرة في البلاد.

ولفت الحمصي إلى أنه تم إنهاء محمية الطيور بشكل كامل، وهي تحوي كل أنواع الطيور، حيث أنه تم استيراد الحيوانات من “دبي – روسيا- إفريقيا، واستوردوا الدب الروسي؛ النمر؛ الفهد ؛ الأسود ؛ وبالنسبة للحيوانات التي كانت موجودة سابقاً تم استبدالها بأخرى فتية وصغيرة وذلك نظراً لأعمارها الكبيرة.

وفيما يخص أجرة الدخول، فبحسب الحمصي لم يتم النقاش بهذا الموضوع بعد ولكن ما هو مؤكد أن الأجور ستكون رمزية لأن الغاية هي دخول جميع الناس واستقطاب جميع الشرائح وليست القيمة المادية.

وقد صرح مسبقاً مدير الحدائق في دمشق سومر فرفور بأن المحافظة تعمل على تأهيل وصيانة حديقة العدوي، وإنّ مستثمرها الجديد قام بإحضار مجموعة حيوانات جديدة ستدخل قريباً لوضعها داخل الحديقة وتكون مصدر جذب للزائرين.

مقالات ذات صلة

داما بلاتفورم :

هي رحلة تتجاوز من خلالها الحدود التقليدية للإعلام ، منصتنا الرقمية التفاعلية تُقدم لك برامج متنوعة ومحتوى جريء يُلهم الأجيال الشابة ويستثمر في التحول الرقمي الإعلامي .

 

اكتشف معنا :

محتوى مُبتكر يُقدمه متخصصون في مختلف المجالات الإعلامية ، تجربة مستخدم فريدة تلائم تفضيلاتك.

 

لا تفوت الفرصة لتكون جزءًا من هذه المنصة الرائدة! انضم إلينا الآن وكن على تواصل مع العالم من خلال "داما بلاتفورم".