لايف راديو
أخبار منوعة

نظارة الموسيقى

post-img

أن تضع نظارات شمسية  لوقاية عينيك الحساستين من حر الشمس او لمعالجة أسباب صحية او لربما لأعراض أخرى، وهذا أمر بديهيّ معروف، أما أن تضعها لاستماع موسيقتك المفضلة او لإجراء مكالمة مع شخص ما، يبدو أن الأمر غريب بالنسبة للبعض.

أطلقت شركة هواوي نظارة شمسية ذكية يمكنها الاقتران بالهاتف الذكي، عبر تقنية Bluetooth من أجل المكالمات الهاتفية أو الاستماع للموسيقى عن طريق الميكروفونات والسماعة المدمجة، دون الحاجة إلى ارتداء سماعة رأس.

وأوضحت الشركة الصينية أن خاصية "Reverse Soundfield” تتيح عدم سماع الأشخاص الموجودين في النطاق القريب للموسيقى المشغلة بصوت عال، في حين تنصح هواوي بارتداء سماعة رأس عند إجراء المكالمات الهاتفية ذات المحتوى الحساس لحماية الخصوصية.

تم تجهيز النظارة الشمسية  بمستشعر لوضعية الجسم، والذي يحذر المستخدم إذا اتخذ جسمه وضعية غير صحية.

وتكفي شحنة البطارية لسماع الموسيقى لمدة 11 ساعة أو لإجراء المكالمات الهاتفية لمدة 9 ساعات، ويتم الشحن بواسطة كابل شحن يتم تركيبه مغناطيسيا على ذراع النظارة،و  تحتوي على عدسات معتمة مزودة بفلتر للأشعة فوق البنفسجية.

مقالات ذات صلة

داما بلاتفورم :

هي رحلة تتجاوز من خلالها الحدود التقليدية للإعلام ، منصتنا الرقمية التفاعلية تُقدم لك برامج متنوعة ومحتوى جريء يُلهم الأجيال الشابة ويستثمر في التحول الرقمي الإعلامي .

 

اكتشف معنا :

محتوى مُبتكر يُقدمه متخصصون في مختلف المجالات الإعلامية ، تجربة مستخدم فريدة تلائم تفضيلاتك.

 

لا تفوت الفرصة لتكون جزءًا من هذه المنصة الرائدة! انضم إلينا الآن وكن على تواصل مع العالم من خلال "داما بلاتفورم".