أخبار منوعة

سماعات تلغي ضجيج العالم

post-img

يبدو أن الاسترخاء و الابتعاد عن الناس قليلاً لم يعد يجدي نفعاَ للاسترخاء من ضجيج يومك المتعب .

 

 


تشتهر شركة "إديفاير" للمنتجات الكهربائية بإنتاجها مكبرات الصوت للكومبيوتر الشخصي وسماعات الأذن اللاسلكية، و استطاعت الشركة أن تقفز قفزة نوعية بابتكارها سماعات الأذن التي تلغي الضجيج. 

و  شركة «إديفاير» حسنت جودة وسادات الأذن بإضافة رغوة البولي يوريثان المرنة عالية الجودة، علاوة على تناسب السماعات بشكل مريح مع الرأس، أما الصوت يبدو جيداً بالنسبة لسعر السماعات، ويوفر تجربة سمعية أفضل.


وهذه السماعات، تتمتع بصوت أكثر وضوحاً، وتوضيح صوت الجهير (باس) بشكل أفضل قليلا، وتتضمن الميزات الأخرى لهذه السماعات في تضمنها «الوضع المحيطي» الذي يسمح بوصول الصوت الخارجي، ووضع الألعاب منخفض التأخير.

والملاحظ أن مستوى ميزة إلغاء الضجيج تحسنت قليلاً، ما أصبح أداؤها معقولاً في الاتصال الصوتي، بالإضافة إلى أن عمر البطارية فهو يصل إلى 49 ساعة بشحنة واحدة عند مستويات صوت معتدلة (مع إيقاف إلغاء الضجيج).

وتتميز السماعات بتصميم مزدوج المفصلات، وتبدو متينة، وتزن 395 غراماً، وتتميز بمستوى جودة صوت جيد على نحو مدهش، أضافةً لعمر بطارية جيد.

مقالات ذات صلة

داما بلاتفورم :

هي رحلة تتجاوز من خلالها الحدود التقليدية للإعلام ، منصتنا الرقمية التفاعلية تُقدم لك برامج متنوعة ومحتوى جريء يُلهم الأجيال الشابة ويستثمر في التحول الرقمي الإعلامي .

 

اكتشف معنا :

محتوى مُبتكر يُقدمه متخصصون في مختلف المجالات الإعلامية ، تجربة مستخدم فريدة تلائم تفضيلاتك.

 

لا تفوت الفرصة لتكون جزءًا من هذه المنصة الرائدة! انضم إلينا الآن وكن على تواصل مع العالم من خلال "داما بلاتفورم".