أخبار منوعة

البيتكوين في طريقها لتصبح العملة العالمية المستقبلية

post-img

ألقى الرئيس التنفيذي لشركة EDX Markets، جميل نظرالي، الضوء على مستقبل العملات الرقمية وخاصة البيتكوين، وتوقع أن تصبح البيتكوين العملة العالمية المستقبلية، بناءً على تقرير نشره موقع bitcoinist، أعرب نظرالي عن ثقته الكبيرة في القوة المستمرة للبيتكوين والإثيريوم في المشهد المالي.

يستند تفاؤل نظرالي إلى استخدامات البيتكوين وانتشارها المتزايد مع مرور الوقت، وأشار إلى مزايا البيتكوين المذهلة مقارنةً بالأصول التقليدية مثل الذهب، حيث يمكن نقلها بسهولة، فعلى سبيل المثال، أوضح أن البيتكوين أسهل بكثير في النقل من كيس يحتوي على ذهب، مبرزاً بذلك العملية السريعة والمرنة للبيتكوين في الوقت الحالي.

وفي إشارة إلى أحدث البيانات من شركة تحليلات العملات المشفرة Santiment، تبين أن هناك حملة كبيرة تجمع البيتكوين بشكل ملحوظ، حيث جمعت هذه الكيانات، المعروفة باسم "القروش" أو "الحيتان"، ما يقدر بمليار و170 مليون دولار من البيتكوين منذ سبتمبر/أيلول الماضي، ويشير ذلك إلى إمكانية عودة سعر البيتكوين إلى مستوى 30 ألف دولار، وفقاً لتصرفات هذه الجماعات في المستقبل، وحالياً، يتداول سعر البيتكوين عند مستوى 27,289.95 دولار، مع تراجع طفيف قدره 0.7٪ خلال الساعات الـ 24 الماضية، ولكن مع زيادة أسبوعية تبلغ 4.1٪.

باختصار، تظل البيتكوين تتجه نحو مستقبل مشرق ومشوق، حيث يتم توجيه الضوء على إمكانياتها الهائلة كعملة عالمية وأصل احتياطي، مع استمرار تبنيها وتطويرها، من المتوقع أن تشهد البيتكوين تحولات هامة في المشهد المالي العالمي، وتشكل جزءاً أساسياً من النظام المالي المستقبلي.

مقالات ذات صلة

داما بلاتفورم :

هي رحلة تتجاوز من خلالها الحدود التقليدية للإعلام ، منصتنا الرقمية التفاعلية تُقدم لك برامج متنوعة ومحتوى جريء يُلهم الأجيال الشابة ويستثمر في التحول الرقمي الإعلامي .

 

اكتشف معنا :

محتوى مُبتكر يُقدمه متخصصون في مختلف المجالات الإعلامية ، تجربة مستخدم فريدة تلائم تفضيلاتك.

 

لا تفوت الفرصة لتكون جزءًا من هذه المنصة الرائدة! انضم إلينا الآن وكن على تواصل مع العالم من خلال "داما بلاتفورم".