أخبار منوعة

مخالفة مرورية غريبة ونادرة

post-img

أغرب مخالفة في العالم كانت في إيطاليا والمخالف امرأة تبلغ من العمر 103 سنوات، والسبب رخصة منتهية الصلاحية ...!

 

 

أوقفت شرطة المرور الإيطالية سيدة تولد عام 1920، ولكنها ما تزال قادرة على قيادة السيارة في منتصف الليل والذهاب إلى بوندينو، في مقاطعة فيرارا، لزيارة بعض الأصدقاء.

وتركت الشرطة العجوز التي أوقفتها عاجزة عن الكلام، وليس بسبب خلل في التأمين أو انتهاء صلاحية رخصة قيادتها منذ عامين، وإنما بسبب تقدمها جدا في السن.

وكان أحد المواطنين قد أبلغ عن وجود سيارة كانت تسير على طريق بلدة ديلا ريبوبليكا، حوالي الساعة الواحدة صباحا من يوم الاثنين الماضي وقال إنها تكرر المرور في هذه الشوارع وكأنها تبحث عن شيء ما.

بدورها، تعقبت الدورية السيارة خلال دقائق معدودة، وبعد التحقق من رخصة المرأة العجوز ومعرفة سنة ميلادها، أدركت الشرطة أن المرأة كانت مشوشة.

وعلى الرغم من الدهشة من الموقف الفريد، تلقت السيدة المعمرة غرامات مالية قانون السير، وتم رفع السيارة بواسطة شاحنة وتحميلها ونقلها إلى المكان الذي طلبته. وأخيرا تم نقل السيدة إلى المنزل، وبذلك أنهت ليلتها "الجيدة".

مقالات ذات صلة

داما بلاتفورم :

هي رحلة تتجاوز من خلالها الحدود التقليدية للإعلام ، منصتنا الرقمية التفاعلية تُقدم لك برامج متنوعة ومحتوى جريء يُلهم الأجيال الشابة ويستثمر في التحول الرقمي الإعلامي .

 

اكتشف معنا :

محتوى مُبتكر يُقدمه متخصصون في مختلف المجالات الإعلامية ، تجربة مستخدم فريدة تلائم تفضيلاتك.

 

لا تفوت الفرصة لتكون جزءًا من هذه المنصة الرائدة! انضم إلينا الآن وكن على تواصل مع العالم من خلال "داما بلاتفورم".