أخبار منوعة

خاتم إصبعك الصحيّ

post-img

دائماً ما تاخذ شركة أبل الريادة في مجال التكنولوجيا والابتكار، وها هي الآن تستعد لإطلاق منتج جديد ومثير للاهتمام، إنّها تطوّر خاتماً ذكياً فريد من نوعه يمكن ارتداؤه في أحد الأصابع، ولكنّ هذا الخاتم ليس مجرد قطعة أنيقة من الإكسسوارات، بل هو شريك صحي مبتكر يوّفر لك رعاية شخصية مستمرة.

ووفقًا لما ذكره تقرير جديد نشره موقع "Electronic Times" التقني الكوري، فإن أبل تولي السوق اهتماماً وثيقاً، بحثاً عن علامات تشير إلى أن الخاتم الذكي سيكون بديلاً رائجاً للساعات الذكية، إذ يمكن ارتداؤه لمدة أطول ويسهل النوم به مقارنة بالساعات الذكية.

وبحسب خبراء، هذا الخاتم لا يقتصر عمله على مراقبة الحالة الصحية فحسب، بل إنّه قادرٌ على تزويد مسخدمه بالمعلومات والتحليلات المباشرة والمفيدة، إضافةً إلى أنه يتابع تقدم الفرد الصحيّ ولياقته البدنية.

جدير بالذكر أن شركة أبل درست فكرة الخاتم القابل للارتداء لعدة سنوات، إذ سجلت كثيرًا من براءات الاختراع المرتبطة به، ومع استعداد شركة سامسونغ لطرح منتجها الخاص في السوق، قد يكون الوقت مناسبًا لشركة أبل لطرح خاتم ذكي.

وتأتي تلك الشائعات الأخيرة المرتبطة بمنتج أبل المزعوم بعد أن أعلنت سامسونغ رسمياً مطلع العام الجاري عزمها طرح خاتم ذكي، ومن المتوقع الكشف عنه منتصف العام الجاري وطرحه في الأسواق خلال النصف الثاني من العام بالتزامن مع طرح الإصدارات الجديدة من هواتفها القابلة للطي.

مقالات ذات صلة

داما بلاتفورم :

هي رحلة تتجاوز من خلالها الحدود التقليدية للإعلام ، منصتنا الرقمية التفاعلية تُقدم لك برامج متنوعة ومحتوى جريء يُلهم الأجيال الشابة ويستثمر في التحول الرقمي الإعلامي .

 

اكتشف معنا :

محتوى مُبتكر يُقدمه متخصصون في مختلف المجالات الإعلامية ، تجربة مستخدم فريدة تلائم تفضيلاتك.

 

لا تفوت الفرصة لتكون جزءًا من هذه المنصة الرائدة! انضم إلينا الآن وكن على تواصل مع العالم من خلال "داما بلاتفورم".