أخبار منوعة

عهد جديد للعملة المشفرة!

post-img

في تطور لسوق العملات المشفرة، حققت بيتكوين إنجازاً تاريخياً ، حيث وصلت قيمتها إلى 50 ألف دولار لأول مرة منذ أكثر من عامين، تلقت هذه العملة الرقمية الرائدة دعماً قوياً من توقعات خفض أسعار الفائدة في المستقبل القريب، فضلاً عن الموافقة النظامية الأخيرة على صناديق المؤشرات المتداولة المصممة لتعقب أداء العملة الرقمية.

منذ بداية العام الحالي، ارتفعت قيمة بيتكوين بنسبة 16.3٪، ووصلت اليوم إلى أعلى مستوى لها منذ 27 كانون الأول 2021. بلغ سعر بيتكوين 49,899 دولار، بعد تذبذبه حول حاجز الـ 50 ألف دولار، وهو ما يعتبر نقطة تحول مهمة في رحلة بيتكوين، حيث فشلت صناديق المؤشرات في تجاوز هذا المستوى النفسي الحاسم في الشهر الماضي، وأدى إلى تسبب بنسبة 20٪ من المبيعات.

كما ارتفعت أيضاً أسهم الشركات المتعاملة في العملات المشفرة. فزادت أسهم كوينبيز بنسبة 4.9٪، وزادت أسهم رويت بلاتفورمز وماراثون ديجيتال بنسبة 10.8٪ و 11.9٪ على التوالي. وتجاوزت أسهم الشركة البرمجية البارزة ميكرواستراتيجي 10.2٪. في حين ارتفعت قيمة عملة إيثر، العملة المشفرة الثانية في الحجم، بنسبة 4.12٪ لتصل إلى 2607.57 دولار.

ومع استمرار التوقعات بخفض أسعار الفائدة، من المتوقع أن تواصل بيتكوين ونظيراتها من العملات المشفرة رحلة الطيران صعوداً نحو أعلى المستويات.

مقالات ذات صلة

داما بلاتفورم :

هي رحلة تتجاوز من خلالها الحدود التقليدية للإعلام ، منصتنا الرقمية التفاعلية تُقدم لك برامج متنوعة ومحتوى جريء يُلهم الأجيال الشابة ويستثمر في التحول الرقمي الإعلامي .

 

اكتشف معنا :

محتوى مُبتكر يُقدمه متخصصون في مختلف المجالات الإعلامية ، تجربة مستخدم فريدة تلائم تفضيلاتك.

 

لا تفوت الفرصة لتكون جزءًا من هذه المنصة الرائدة! انضم إلينا الآن وكن على تواصل مع العالم من خلال "داما بلاتفورم".