أخبار منوعة

أثرياء يبنون مخابئهم استعداداً ليوم القيامة

post-img

11 مليار دولا أنفقها أمريكيون عاديون على أدوات البقاء على قيد الحياة في العام الماضي، والذين هم نفسهم يتباهون بالتطور وغيره.

 

 

المشكلة ليست بالأمريكيين العاديين، بل بالأثرياء الذيم أنفقوا مئات الملايين من الدولارات، على تأمين مجمعات تحت الأرض وجزر خاصة وشقق سكنية، هرباً من يوم القيامة.

من بينهم الشهير وصاحب أعظم اختراع تكنولوجي والذي استولى فيه على العالم وجعل الكوكب قرية صغيرة، "مارك زوكربيرغ" حيث يبني حصناً بقيمة 100 مليون دولار مدفون أسفل مزرعته الخاصة في جزيرة هاواي، والممدد بالطاقة والغذاء والأبواب المقاومة "للانفجار".

وأخبر سام ألتمان، الرئيس التنفيذي لشركة OpenAI، ذات مرة أنه والمؤسس المشارك لشركة PayPal، بيتر ثيل، لديهما "ترتيب خاص" في حالة انتهاء العالم: سيختبئان في إحدى عقارات ثيل في نيوزيلندا.

رغم الأموال والانفتاح العقلي والحياة والرفاهية، وعلى مبداً "مالذ وطاب" تبقى هنالك زاوية في العقل تعبر عن مدى الجهل أو بمعنى أخر بعيدة عن المنطقية، بغض النظر عن الإيمان.

مقالات ذات صلة

داما بلاتفورم :

هي رحلة تتجاوز من خلالها الحدود التقليدية للإعلام ، منصتنا الرقمية التفاعلية تُقدم لك برامج متنوعة ومحتوى جريء يُلهم الأجيال الشابة ويستثمر في التحول الرقمي الإعلامي .

 

اكتشف معنا :

محتوى مُبتكر يُقدمه متخصصون في مختلف المجالات الإعلامية ، تجربة مستخدم فريدة تلائم تفضيلاتك.

 

لا تفوت الفرصة لتكون جزءًا من هذه المنصة الرائدة! انضم إلينا الآن وكن على تواصل مع العالم من خلال "داما بلاتفورم".