أخبار الفن

من زعيم عصابة إلى مبتكر للقنبلة الذرية

post-img

يبدو أن نجم "Peaky Blinders" من أكثر الشخصيات تعقيداً ويتربع على عرش الجوائز بفيلمه الأخير.

 

 

تصدر اسم النجم الأيرلندي كيليان مورفي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم Oppenheimer، لمخرجه كريستوفر نولان.

وتهافت نجوم هوليوود لحضور حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب" بدورته الـ81، الذي أقيم فجر اليوم الاثنين، في فندق بيفرلي هيلتون بمدينة بيفرلي هيلز، إذ يعتبر أول احتفالية كبيرة تعقد عقب انتهاء الإضراب التاريخي لكتاب هوليوود.

واستمر فيلم Oppenheimer في الاستحواذ على نصيب الأسد في الحفل، فقد فاز مخرجه بجائزة أفضل مخرج عن الفيلم، كما فاز الفيلم بجائزة أفضل موسيقى تصويرية في فيلم سينمائي للموسيقي لودفيج جورانسون.

واستطاع كيليان التفوق على زملائه المنافسين على فئة أفضل ممثل، حيث نافسه العديد من النجوم من بينهم: أندرو سكوت، وبرادلي كوبر، وكولمان دومينجو، وباري كيوجن، وليوناردو ديكابريو.

وتزامنًا مع النجاح الذي حققه فيلم Oppenheimer، كان لفيلم Barbie صدى كبير في الحفل، إذ فازت أغنية المغنية الأمريكية بيلي إيليش What Was I Made For التي أدتها في العمل ببجائزة أفضل أغنية في فيلم، كما فاز الفيلم بجائزة الإنجاز السينمائي وشباك التذاكر.

مقالات ذات صلة

داما بلاتفورم :

هي رحلة تتجاوز من خلالها الحدود التقليدية للإعلام ، منصتنا الرقمية التفاعلية تُقدم لك برامج متنوعة ومحتوى جريء يُلهم الأجيال الشابة ويستثمر في التحول الرقمي الإعلامي .

 

اكتشف معنا :

محتوى مُبتكر يُقدمه متخصصون في مختلف المجالات الإعلامية ، تجربة مستخدم فريدة تلائم تفضيلاتك.

 

لا تفوت الفرصة لتكون جزءًا من هذه المنصة الرائدة! انضم إلينا الآن وكن على تواصل مع العالم من خلال "داما بلاتفورم".