أخبار الفن

ثمن الخيانة ... نهاية المخاض

post-img

من يخون ثقتك مرة، سيبقى خائناً للأبد، فلا احترام بعد الخيانة.
تَخلص من معذبك، لأن فاتورة الخيبة كبيرة.

خيانة الثقة التي يوظفها المخرج "نعيم الحمصي" كمحور أساسي في مسلسله الجديد "ثمن الخيانة"، هي الأكثر إيلاماً من بين أنواع الخيانات. لأنها تمس جوهر العلاقة وتزعزع استقرارها، بطريقة يصعب إصلاحها بعد ذلك.
يحمل المسلسل، صبغة اجتماعية ممزوجة بلمسات بوليسية وكوميدية سوداء، في قالب درامي مشوّق يجذب المشاهد من اللحظات الأولى.
وراء هذا العمل الواعد يقف المخرج الشاب نعيم الحمصي، الذي يتعاون مع شركة "الحلم" الإنتاجية التي يرعاها المنتج وسام عزام، ليطرح مجموعة من القضايا والمشكلات الاجتماعية التي يمكن أن تواجه أي أسرة.
ويؤكد أن العمل يحمل رسالة واضحة مفادها "مجرد التفكير في الخيانة سيجعلك تدفع ثمناً باهظاً".
تم اختيار نخبة من نجوم الدراما جنباً إلى جنب مع مواهب شابة واعدة، في مزيج يجمع بين الخبرة والحيوية، ما يتوقع أن يمنح العمل طابعاً مميزاً.
ويحمل راية العمل في البطولة كل من سعد مينا - رنا الأبيض - عامر علي - لين برازي - علا باشا - دانا جبر - أمانة والي - جمال العلي - النجم اللبناني آلان الزغبي - غسان عزب - حيدر أحمد - حمادة سليم - رائد مشرف وغيرهم.
ويؤدي الممثل الشاب حمادة سليم في هذا المسلسل دور إيهاب، وهو رجل متزوج من امرأة ملتزمة دينياً، يعيش حياة هادئة رتيبة مع أسرته، لكنه يسعى للتمرد على روتين حياته، فيقوم ببعض الأفعال التي تُظهر بوادر الخيانة، ولكنه يدرك فيما بعد أنه فقد بذلك حياة مليئة بالأمان والاستقرار والسكينة، كانت أفضل بكثير مما آلت إليه حياته الآن.
وعن توقيت العمل، المصور في دمشق، لم يحدد بعد فيما إذا كان سيشارك خارج السباق الرمضاني أم لا، وخاصة مع محدودية القنوات المحلية، والتي على الرغم من أهميتها، إلا أن الاعتماد عليها سيخفض سقوف التوقعات.

مقالات ذات صلة

داما بلاتفورم :

هي رحلة تتجاوز من خلالها الحدود التقليدية للإعلام ، منصتنا الرقمية التفاعلية تُقدم لك برامج متنوعة ومحتوى جريء يُلهم الأجيال الشابة ويستثمر في التحول الرقمي الإعلامي .

 

اكتشف معنا :

محتوى مُبتكر يُقدمه متخصصون في مختلف المجالات الإعلامية ، تجربة مستخدم فريدة تلائم تفضيلاتك.

 

لا تفوت الفرصة لتكون جزءًا من هذه المنصة الرائدة! انضم إلينا الآن وكن على تواصل مع العالم من خلال "داما بلاتفورم".