أخبار الفن

معتصم النهار يكشف سبب غيابه عن الموسم الرمضاني

post-img

يفرّغ الفنان السوري معتصم النهار  ، نفسه للعبادة خلال الشهر الفضيل، معتبراً أنها فرصة لتنظيف الجسد

 

وكشف النهار عن سبب غيابه لهذا الموسم، قائلاً :كان مقرراً أن أشارك بأحد المسلسلات في رمضان، لكن انشغالي بتصوير "لعبة حب"، وهو النسخة المعربة من المسلسل التركي "حب للإيجار"، لمدة تسعة أشهر حال دون مشاركتي.

وأضاف: كان من المفترض أن أنتهي من تصوير هذا العمل لألتحق بآخر، لكن التصوير امتد لشهرين إضافيين أو أكثر من الوقت المقرر، وبالتالي لم أكن جاهزاً بالوقت المناسب للمشاركة في دراما رمضان 2024.

وبالانتقال إلى المسلسلات التي يتابعها خلال شهر الخير، أكد معتصم النهار أنه عادةً لا يتابع أي مسلسل، مضيفاً: لكنني خلال هذا العام شاهدت بعض حلقات مسلسل "تاج" وهو مسلسل استثنائي بكل المعايير، كما شاهدت بضع حلقات من مسلسل "ولاد بديعة" الذي يطرح منطقاً وروحاً وشكلًا جديدًا، وقد أخبرتُ المخرجة رشا شربتجي أنني سعيد بالنتيجة المذهلة التي تقدمها على الشاشة، وأيضاً تابعت مجموعة حلقات من "أغمض عينيك"، وفهمت قصته والقضية التي يطرحها.

وأكّد أنه عادة لا يتابع حتى الأعمال التي يشارك فيها، وقال: "خلال رمضان أحاول التفرغ لأمور أخرى، فحتى المسلسلات التي أشارك فيها لا أتابع منها إلا أول حلقتين أو ثلاث فقط لأتأكد من أنني نجحت بإيصال رسالتي إلى المشاهدين، لأنني أصلاً أعرف قصة المسلسل وعشتها بكل تفاصيلها، وعندما أطمئن على النتيجة أتوقف عن المشاهدة".

وأوضح الممثل السوري أنه يستيقظ صباحاً عند التاسعة والنصف أو العاشرة على الأكثر، وينشغل بأمور المنزل والعائلة حتى الساعة الرابعة عصراً، ثم يذهب إلى النادي للتمرين حتى موعد الإفطار وقضاء الأوقات التي وصفها بالعائلية الجميلة، ومن ثم يخرج مع العائلة أو يتابع مباراة رياضية، قبل أن يحين موعد السحور ثم النوم..

مقالات ذات صلة

داما بلاتفورم :

هي رحلة تتجاوز من خلالها الحدود التقليدية للإعلام ، منصتنا الرقمية التفاعلية تُقدم لك برامج متنوعة ومحتوى جريء يُلهم الأجيال الشابة ويستثمر في التحول الرقمي الإعلامي .

 

اكتشف معنا :

محتوى مُبتكر يُقدمه متخصصون في مختلف المجالات الإعلامية ، تجربة مستخدم فريدة تلائم تفضيلاتك.

 

لا تفوت الفرصة لتكون جزءًا من هذه المنصة الرائدة! انضم إلينا الآن وكن على تواصل مع العالم من خلال "داما بلاتفورم".